الميدان الرياضي : برشلونة × فياريال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة
التاريخ : 2017-05-06

برشلونة × فياريال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

 

 

تتوجه أعين عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم غدٍ السبت إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل فياريال ضيفاً على برشلونة في قمة الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة صدارة الدوري الإسباني ، فيما يبحث فياريال عن تحقيق الفوز الأول على ملعب كامب نو بعد فشله بتحقيق أي انتصار منذ عام 2008.

 

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة لم يخسر ضد فياريال في آخر 15 مباراة في الدوري الإسباني ، محققاً عشر انتصارات وخمس تعادلات ، الخسارة الأخيرة جاء بهدفين مقابل هدف في مارس 2008.

* فياريال فاز في مناسبة واحدة فقط من آخر 14 مباراة أمام برشلونة على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني ، والتي انتهت بفوز الغواصة الصفراء بهدفين مقابل هدف.

* برشلونة فاز في آخر عشر مباريات على التوالي على ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، وهي أفضل سلسلة انتصارات تحت قيادة المدرب الحالي لويس إنريكي.

 

* فياريال فاز في آخر ثلاث مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإسباني ، في حال فوزه على برشلونة فإن المدرب فران إسكريبا سوف يسجل أطول سلسلة انتصارات.

* كريستيانو رونالدو تمكن من الوصول إلى مرمى فياريال في 12 مناسبة في بطولة الدوري الإسباني ، أكثر من ليونيل ميسي الذي سجل تسعة أهداف حتى الآن.

* ليونيل ميسي سجل تسعة اهداف في آخر تسع مباريات أمام فياريال في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أن خمسة من هذه الأهداف جاءت في ملعب كامب نو.

* المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سجل ثمانية أهداف أمام فياريال حتى الآن في جميع المسابقات الرسمية ، الضحية المفضلة بالنسبة إليه جنباً إلى جانب مع أتلتيك بلباو.

* لويس سواريز سجل الهدف الافتتاحي في تسع مناسبات مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الليجا.

* ثلاثي برشلونة الهجومي المسمى (MSN) سجل 98 هدفاً في جميع المسابقات الرسمية هذا الموسم ، ليونيل ميسي 49 هدفاً، لويس سواريز 34 هدفاً، نيمار 15 هدفاً.

* سيدريك باكامبو شارك في تسجيل سبعة أهداف في آخر خمس مباريات مع فياريال في بطولة الدوري الإسباني ، حيث سجل ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

عدد المشاهدات : [ 2998 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .