الميدان الرياضي : ليس مبابي فقط .. نجوم في موناكو ستسلط عليهم الأضواء أمام يوفنتوس
التاريخ : 2017-05-03

ليس مبابي فقط .. نجوم في موناكو ستسلط عليهم الأضواء أمام يوفنتوس

 

 كيليان مبابي، اسم أصبح غنياً عن التعريف في عالم كرة القدم، شاب بسن 18 عام خطف الأنظار حول العالم منذ أن بدأ مرحلة التألق والإبهار على أعلى مستوى ضد مانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتبعها بتألق آخر ضد بوروسيا دورتموند الألماني في ربع النهائي.

لكن وعلى الرغم من ذلك فإن موناكو ليس مبابي فقط، بل ليس النجوم البارزين ضمن صفوف، فهو يملك 11 لاعب مميز، مثلما يحتوي على بعض الأسماء البارزة جداً والتي أثبتت جدارتها خلال الموسم الحالي، ومنها ما هو متابع من عمالقة أوروبا.

 

فابينيو

ligue-1-fabinho-monaco_3748009

فابينيو

لاعب الارتكاز البرازيلي (23 عام)، من اللاعبين الذين يشكلون عماد قوة موناكو، يتميز بقدرته على استعادة الكرة بنجاح من المنافس (يستعيد الكرة 4 مرات في كل مباراة من دوري الأبطال) ويشكل عنصر هام في خلق التوازن في وسط الملعب. كما يملك القدرة على المساهمة الهجومية خصوصاً بانطلاقاته باعتباره يجيد أداء دور الظهير الأيمن أيضاً. اللاعب متابع بشدة من جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

توماس ليمار

 
توماس ليمار

توماس ليمار

جناح وصانع ألعاب فرنسي شاب (21 عام). قدم مستوى رائع جداً في ثمن وربع النهائي وكلل جهوده بصناعة 3 أهداف وهو إنجاز لم يصله أي لاعب آخر في تاريخ البطولة.

تيمو باكايوكو

باكايوكو

باكايوكو

من أشهر لاعبي الارتكاز ووسط الملعب الشبان في العالم (22 عام) مما جعله محط اهتمام باريس سان جيرمان وكبار إنجلترا. باكايوكو غير مضمون مشاركته الليلة بسبب إصابة في الأنف، لكن في حال لعب فسوف يشكل مع فابينيو جدار منيع أمام هجمات يوفنتوس.

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

الجناح والمهاجم وصانع الألعاب البرتغالي الشاب، لا يملك أرقام هجومية مرعبة لكنه يعد مطلب رئيسي لمواطنه جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد. سيلفا يشكل جبهة قوية جداً لموناكو على الجناح الأيمن ليفتح أطراف الملعب على المنافسين بتواجد ليمار على الجهة المقابلة، كما يساند الدفاع بشكل جيد.

راداميل فالكاو

راداميل فالكاو

راداميل فالكاو

المهاجم الغني عن التعرف والذي عودنا في الماضي على خطف الأضواء من الجميع، لكن بعد مروره بمرحلة انحدار حاد في المستوى خلال الموسمين الماضيين فإنه أصبح من اللاعبين الذين يترقب الجميع ما سيقدمه وكأنهم يشاهدونه لأول مرة. فالكاو حكاية كفاح مضنية في الموسم الحالي.

عدد المشاهدات : [ 9080 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .