الميدان الرياضي : اعتذار خليجي عن إرسال حكام لإدارة مباراة البقعة والفيصلي
التاريخ : 2017-04-27

اعتذار خليجي عن إرسال حكام لإدارة مباراة البقعة والفيصلي

 اعتذر اتحادا كرة القدم الإماراتي والقطري عن عدم قدرتهما على إرسال حكام لإدارة مباراة البقعة والفيصلي، التي تقام يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وسبق هذا الرد ايضا رد سلبي من الاتحاد البحريني، الأمر الذي وضع دائرة الحكام في حيرة، بانتظار مخاطبة اتحادات أخرى مثل مصر ولبنان وغيرها، أو العمل على تجديد المحاولات مع الإمارات وقطر والبحرين، رغم أن هذه الدول أرسلت خطابات رسمية لاتحاد الكرة، تؤكد فيها الاعتذار الرسمي عن عدم القدرة على إرسال حكامها في هذه الفترة، بسبب انشغال الحكام بمباريات مهمة ايضا في بلدانهم.
وكان اتحاد كرة القدم، خاطب الاتحادات الإماراتي والقطري والبحريني على فترات متقطعة، لطلب الاستعانة بحكام من الخارج، لإدارة مباراة البقعة والفيصلي بناء على طلب الأول، قبل أن يتلقى الرد السلبي من هذه الاتحادات الثلاثة.
وبدأ الاتحاد اتصالاته مع البحرين التي أعلنت اعتذارها عن قبول المهمة، ليتم الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة التي اعتذرت رسميا أول من أمس، قبل أن يتم اللجوء إلى الاتحاد القطري الذي فاجأ اتحادنا ايضا يوم أمس بالاعتذار عن قبول المهمة.
ويتوقع أن يشهد اتحاد الكرة اليوم الخميس، تكثيف مخاطباته الخارجية، سواء مع الاتحادات المعتذرة أو مع اتحادات أخرى، لضمان تأمين الطاقم التحكيمي الذي تنتظره مهمة صعبة في إدارة مباراة غاية في الأهمية للطرفين.

عدد المشاهدات : [ 4733 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .