التاريخ : 2017-04-20

ألفا دينار مكافآت كل لاعبة في منتخب السيدات

 خصص اتحاد كرة القدم، مبلغ ألفي دينار لكل لاعبة من لاعبات منتخب السيدات لكرة القدم، مكافأة تصدر المجموعة بالتصفيات الآسيوية التي اقيمت أخيرا في طاجيكستان، وحقق فيها المنتخب العلامة الكاملة.
وتشير المعلومات إلى أن المعنيين في اتحاد كرة القدم، نسبوا للاتحاد بصرف هذه المكافأة، حيث حظي التنسيب بالموافقة، بانتظار صرف القيمة قريبا.
وتأتي هذه المكافأة المالية المجزية بالنسبة للاعبات، لتحفيزهن على تحقيق نتائج جيد في نهائيات آسيا التي تستضيفها المملكة خلال نيسان (ابريل) من العام المقبل.
وكان منتخب السيدات تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة، وبخمس انتصارات على منتخبات البحرين والامارات والعراق والفلبين وطاجيكستان.
معسكرات ومدرب جديد بانتظار "النسوي"
بدأ اتحاد كرة القدم، خطواته في ترتيب برنامج المنتخب النسوي لكرة القدم، استعدادا للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها المملكة خلال العام المقبل.
ووفق المعلومات فإن اتحاد كرة القدم، بدأ بدراسة المعسكرات التدريبية والمباريات التي يخوضها الفريق خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لتحقيق نتائج جيدة بالنهائيات التي يعتبرها المنتخب فرصة لاثبات تطور الكرة النسوية في الأردن.
وتفيد المعلومات أن الاتحاد ينتظر وصول المدرب الاجنبي الجديد خلال الاسابيع القليلة المقبلة، لمناقشة آلية الاعداد. وتحتاج اللاعبات في المرحلة المقبلة إلى جهد مضاعف خاصة من اتحاد الكرة، لتفريغهن للتدريبات والمباريات، في ظل أهمية المرحلة المقبلة والصعبة.

عدد المشاهدات : [ 1334 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .