التاريخ : 2017-04-20

المنتخب الوطني يطلب جوازات سفر لاعبين

علمت "الغد" أن المنتخب الوطني لكرة القدم، طلب من عدد من اللاعبين الجدد، ارسال جوازات سفرهم إلى الاتحاد، تمهيدا لوضعهم في قائمة لاعبي المنتخب للمرحلة المقبلة، والتي قد يصل العدد فيها إلى حوالي 45 لاعبا.
وتأتي هذه القائمة الجديدة بناء على تنسيب الجهاز الفني بقيادة الإماراتي عبدالله المسفر، الذي اوعز للجهاز الإداري بطلب جوازات سفر لاعبين محددين، بحيث يكونوا على أهبة الاستعداد لاستدعائهم للتشكيلة في أي وقت.
إلى ذلك، يستأنف الجهاز الفني للمنتخب اعتبارا من اليوم، متابعة مباريات دوري المناصير للمحترفين في اسبوعه العشرين الذي ينطلق بلقاء شباب الأردن والصريح.
وتأتي هذه المتابعة للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في التشكيلة الأخيرة، إضافة إلى رصد أي لاعب قد يبرز في المباريات التالية.
يشار إلى أن المنتخب سيلتقي نظيره الفيتنامي خلال حزيران (يونيو) المقبل، في الجولة الثانية من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات 2019 التي تقام في الإمارات العربية المتحدة.

عدد المشاهدات : [ 2779 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .