التاريخ : 2017-04-19

رونالدو يفرض الاحترام وزيدان يشكر الأستاذ

تباينت تصريحات مدربي ولاعبي الفرق الأربعة التي أحيت سهرة الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن تأهل قطبي مدريد إلى نصف نهائي المسابقة على حساب كل من بايرن ميونخ وليستر سيتي .

وظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي حيث تحدث عن تأهل فريقه قائلاً “كانت مباراة متوازنة وفي الأخير حققنا نتيجة ايجابية ومستحقة ، وقد حظينا بالكثير من المباريات الصعبة هذا الموسم واليوم كانت الأصعب .. انا اهنئ كل اللاعبين قامو بمجهود كبير ، وقد حظينا بالكثير من الفرص للتهديف في الشوط الاول ولم نسجلها ومن الطبيعي المعاناة هكذا مباراة” .

 

وأضاف زيدان متحدثاً عن التحكيم “مثلما أقول دائماً موضوع التحكيم من الصعب الحديث عنه ، هذه هي كرة القدم ، واعتقد انه على الرغم من الطرد أو هدف التسلل استحقينا التأهل بـ6 اهداف” .

وظهر نجم المباراة كريستيانو رونالدو في مقابلة تلفزيونية حيث قال “ريال مدريد مُعتاد على المعاناة في المباريات الكبيرة ، كنا نعلم أنه سيكون علينا تقديم مباراة كبيرة ، و حصلنا على العديد من الفُرص ، نحن سُعداء ، تسجيل 6 أهداف ضد بايرن ميونيخ ليس بالأمر السهل ، نستحق هذا التأهل” .

وأضاف كريستيانو رونالدو قائلاً “يجب ان أحصل على شارع بإسمي ؟ لا كل ما أطلبه من جماهير ريال مدريد هو أن لا يُصفروا علي في البرنابيو ، يجب أن يعلموا أننب عندما لا أسجل أسعى لمساعدة الفريق بطرق أخرى” .

وعن الخسارة قال كارلو أنشيلوتي “هل كنا سنتأهل لولا الحكم ؟ لا أدري ، كل ما أعلمه هو أن الحكم كان سيء ، ربما مع الفيديو كنا سنتأهل .. طرد خافي مارتينيز كان صحيح في مباراة الذهاب ، لكن طرد فيدال غير صحيح ، الآن علينا التركيز على الدوري و الكأس” .

 

وأضاف أنشيلوتي قائلاً “بطبيعة الحال أتمنى فوز مدريد بـ دوري الأبطال ، أنا مشجع لريال مدريد و أتمنى الأفضل لزيدان و لاعبيه خلال الأدوار المقبلة” .

وتحدث قائد الفريق البافاري فيليب لام بعد الخروج قائلاً “الفريق أظهر شخصية وشجاعة كبيرين ، قدمنا كل شيء يمكننا فعله من أجل التأهل لكن لم ننجح وهذا هو حال كرة القدم ، الآن يجب أن نركز على لقبي الدوري والكأس” .

وفي المباراة الأخرى تحدث دييجو سيميوني عن تأهل فريقه قائلاً “أنا سعيد بالتأهل وفخرو بفريقي ، كان شرفاً كبيراً مواجهة ليستر سيتي ، عشنا في لحظات من الخوف خلال الشوط الثاني بعد انطلاقهم إلى الهجوم” .

وظهر ساؤول نيجويز صاحب هدف التأهل أمام وسائل الاعلام حيث قال “نحن في غاية السعادة أن نصل مجدداً إلى نصف نهائي دوري الأبطال وأن نكون من ضمن الفرق الأربعة الأفضل ، طموحنا دائماً هو الوثول إلى النهائي والفوز باللقب” .

عدد المشاهدات : [ 24 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .