التاريخ : 2017-04-15

كيف يؤدي دي ماريا مع سان جيرمان في الموسم الحالي ؟

 عاد آنخيل دي ماريا ليخطف الأضواء مجدداً في الدوري الفرنسي بعد تسجيله ثنائية في شباك أنجي يوم أمس ليقود فريقه للفوز في المباراة بهدفين نظيفين.

دي ماريا تعرض لانتقادات لاذعة في بداية ومنتصف الموسم الحالي، كما أنه ارتبط بالرحيل عن النادي الباريسي والانتقال إلى الدوري الصيني على غرار ما فعله العديد من النجوم.

لكن من حيث الأرقام، يقدم دي ماريا واحد من أفضل مواسمه خلال مسيرته الاحترافية، على الأقل على الصعيد التهديفي، حيث أحرز هذا الموسم حتى الآن 14 هدف في مختلف البطولات، علماً أن أفضل سجل تهديفي له كان في الموسم الماضي عندما سجل 15 هدف.

وخاض دي ماريا 1723 دقيقة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 7 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 12 هدف.

وفي دوري الأبطال سجل دي ماريا 4 أهداف وصنع هدف وحيد، كذلك هز شباك المرمى 3 مرات في بطولة كأس الرابطة وهدف وحيد في كأس فرنسا.

 

ويصنع دي ماريا 2.5 فرصة سانحة للتسجيل في المباراة الواحدة في الموسم الحالي، وهو الأفضل في هذا المجال بين لاعبي سان جيرمان، كما أنه ثاني أكثر لاعب تسديداً في الفريق بمعدل 2.7 تسديدة في المباراة.

كذلك يقوم النجم الأرجنتيني بـ1.3 مراوغة ناجحة في اللقاء، ويبلغ معدل تمريرات 41 تمريرة في المباراة الوحدة بنسبة نجاح لا تتعدى 75% فقط.

عدد المشاهدات : [ 331 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .