الميدان الرياضي : رونالدو ينفي رسمياً تهمة الاعتداء الجنسي
التاريخ : 2017-04-15

رونالدو ينفي رسمياً تهمة الاعتداء الجنسي

 نفى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد التهمة التي وجهت له مؤخراً بتورطه في قضية اعتداء جنسي على فتاة عام 2009 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وادعت صحيفة “در شبيجل” الألمانية يوم أمس أن رونالدو دفع مبلغ 375 ألف دولار لفتاة قام بالاعتداء الجنسي عليها من أجل التكتم على القضية.

  ونشرت الصحيفة نقلاً عن موقع “ليكس فوتبول” بعض الوثائق التي تؤكد تورط رونالدو بقضية اعتداء جنسي في إحدى فنادق لاس فيجاس الشهيرة في 13 من يونيو عام 2009.

وأصدرت شركة خورخي مينديز وكيل أعمال المهاجم البرتغالي بياناً رسمياً تنفي من خلاله التهم الموجهة للنجم البرتغالي.

وجاء في البيان “ذكرت صحيفة “در شبيجل” أن كريستيانو رونالدو متورط بقضية اغتصاب عام 2009، أي قبل 8 سنوات، هذه مجرد رواية صحفية”.

وتابع  البيان “رفضت الصحيفة المزعومة الكشف عن هوية الفتاة، وتم الاستناد إلى قصة لم يتم تحديد أطرافها، هناك رسائل بين المحاميين الذين ليس لهم علاقة بكريستيانو رونالدو وهو لا يعرفهم من الأساس، توجيه تهمة بالاغتصاب أمر مثير للإشمئزاز ومشين ولا يمكن أن يمر دون عقاب”، وذلك في إشارة إلى إمكانية مقاضاة الصحيفة في الفترة القادمة.

 
عدد المشاهدات : [ 252 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .