الميدان الرياضي : رئيس سحاب يعد لاعبيه بالمكافآت للفوز على الرمثا
التاريخ : 2017-04-12

رئيس سحاب يعد لاعبيه بالمكافآت للفوز على الرمثا

أكد علي أبو حماد رئيس نادي سحاب، أن فريقه يستعد بجدية للمباراة المقبلة التي ستجمعه مع الرمثا السبت المقبل، في الأسبوع 18 لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وقال أبو حماد في تصريحه له امس الثلاثاء، إن  فريقه ينتظر للمرحلة المقبلة بعين الأهمية، حيث التمسك بالبقاء من خلال تعزيز الرصيد النقطي.

وأكد أبو حماد أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الجزيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي، لافتاً إلى أن الفريق لو حقق الفوز لتم صرف مكافآت مالية قدرها 500 دولار لكل لاعب.

وأشار أبو حماد إلى أن أهالي سحاب لم يقصروا بالالتفاف حول الفريق وقاموا بجمع تبرعات تصل إلى 8 آلاف دينار لمساندة الفريق وتوفير كافة سبل النجاح بالمرحلة المقبلة.

وكشف أبو حماد أن إدارة النادي تنوي صرف مكافآت للاعبين بعد تعادلهم مع الجزيرة، رغم أن المكافآت كانت مخصصة في حال تحقيق الفوز، لكن صرف المكافأة للتعادل هي تقدير لما قدمه اللاعبون من أداء رجولي.

وأضاف أبو حماد أن المكافآت ستصرف للفريق في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الرمثا في مباراة السبت المقبل والمقررة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

واختتم أبو حماد حديثه مؤكدا أن فريق كرة القدم سيدخل في معسكر تدريبي مغلق قبل موعد المباراة بيوم واحد بهدف المحافظة على التركيز الذهني للاعبين.

ويحتل سحاب المركز التاسع على سلم ترتيب الفرق برصيد 14 نقطة، ويتقدم فقط بفارق الأهداف عن ذات راس والصريح.
عدد المشاهدات : [ 3052 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .