التاريخ : 2017-04-12

منتخب الشباب يستعد لمواجهة الامارات وديا

يمضي منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم، في تدريباته اليومية بقيادة المدير الفني أحمد عبد القادر، استعدادا لملاقاة نظيره الإماراتي وديا يومي 13 و15 نيسان (ابريل) الحالي، ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية التي ستقام في تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.
واكد عبد القادر على أهمية اللقاءين للتأكد من جاهزية اللاعبين واختبار قدراتهم ومدى تطبيقهم للجوانب التكتيكية والفنية، وتحضيرهم بالشكل الأمثل لخوض اللقاءات الرسمية ذات الندية العالية.
وأضاف: نتطلع كجهاز فني ولاعبين لمواجهة المنتخب الإماراتي لما يشهد من تطور في الفترة الأخيرة على الصعيد القاري، ولما سيمثله من إضافة للاعبينا على مستوى الخبرات ودخول أجواء المباريات الرسمية.
ومن المتوقع وصول المنتخب الاماراتي اليوم بقيادة المدير الفني جمال الحساني، الذي اختار 22 لاعبا هم: نهيان السويدي وفهد الحمادي وطحنون الزعابي وسيف المهيري وعبدالرحمن راضي وسعيد الكعبي وسيف الحمادي ويوسف المهيري وخليل البلوشي وعبدالله الدويسري ورائد البلوشي وحارب جمال وعمر سالم ومد آل علي وسعيد الظاهري ويوسف المنصوري وعيسى أوفض وحمدان المنصوري.
عدد المشاهدات : [ 280 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .