الميدان الرياضي : الأردن يستضيف اجتماع ودورة غرب آسيا
التاريخ : 2017-04-12

الأردن يستضيف اجتماع ودورة غرب آسيا

يستضيف الأردن يومي 26 و27 الجاري اجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لمكافحة المنشطات والدورة التدريبية المرافقة له والتي ستُعقد في فندق لاند مارك. 
وجاء ان الدورة التي تتصل بالاستماع والتحقيق ستحاضر فيها لويس الخبيرة البريطانية في هذا المجال، حيث ستقوم بتعريف المشاركين بالخبرات البريطانية في موضوعي التحقيق والإستماع المتصلين بقضية تعاطي الرياضيين للمنشطات. 
ويضم مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا كلاً من: د. كمال الحديدي (الأردن) رئيساً ود. سبع كوكش (فلسطين) ود.صفوح السباعي (سوريا) وفرانسوا سعاده (لبنان) ود. حيدر وهاب (العراق) أعضاءً. 
وكانت منظمة غرب آسيا قد عقدت أخيراً في الاردن دورة تدريبية عن كيفية عمل المجموعة الخاضعة لاختبار فحص المنشطات بما فيه إدارة برنامج المجموعة الخاضعة للإختبار في الرياضات الوطنية. 
يذكر أن المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات ستلتقي بعد انتهاء انتخابات الاتحادات الرياضية للولاية الاولمبية الحالية رئيس وأعضاء مجالس إدارتها لوضعهم امام مسؤولياتهم في مكافحة آفة المنشطات من أجل تحذير الرياضيين من تناولها كونها تشكل خطراً كبيراً على صحتهم. 
وكانت المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات قد أخضعت العام الماضي عدداً من لاعبي المنتخبات الوطنية للألعاب الرياضية كافة للفحص في إطار جهودها المتواصلة والحثيثة لمكافحة المنشطات في الساحة الرياضية الاردنية. 
وطلبت اللجنة الاولمبية في وقت سابق من الاتحادات الرياضية الاردنية كافة التعاون مع المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات كي تتمكن من تأدية رسالتها على أكمل وجه في محاربة تناول الرياضيين للمنشطات من خلال التوعية بمخاطره على صحتهم العامة.
عدد المشاهدات : [ 2857 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .