الميدان الرياضي : 9 نجوم يخطفون الأضواء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
التاريخ : 2017-04-10

9 نجوم يخطفون الأضواء في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

لا يوجد لاعب ليس نجماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن يوجد رجال يشغلون بال الجماهير، ويخطفون عدسات المصورين ويشغلن حيز كبير من الاهتمام في وسائل الإعلام، في الأسبوع المقبل سيتحدث الجميع عن 9 رجال بشكل أكبر من غيرهم، فيما ستتفاوت درجات الاقناع من قبلهم بين نجم والآخر.

كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي

 
رونالدو و ميسي

رونالدو و ميسي

طبيعي أن تسلط الأضواء على نجم ريال مدريد ونجم برشلونة في أي مباراة يخوضونها فهما من احتكرا جائزة الكرة الذهبية في آخر 9 أعوام، لكن الدور ربع النهائي من دوري الأبطال في الموسم الحالي يكتسب أهمية إضافية بسبب الصراع على الهداف التاريخي للبطولة بينهما، ميسي اقترب كثيراً حيث يملك 94 هدفاً ورونالدو توقف عند حاجز 95 هدفاً.

كارلو أنشيلوتي

carlo1-479479

 

ومن ينسى رجل العاشرة في مدريد؟ إنه الإيطالي المحبوب من قبل اللاعبين، المقرب لقلوب الجماهير، وصديق وسائل الإعلام. الجروح ستتفتح لمناصري ريال مدريد حينما يشاهدون كارليتو يقود بايرن ميونخ، وهو الذي أبكى النادي الألماني قبل 3 أعوام.

كيليان مباب

كيليان مباب

كيليان مباب

الشاب الفرنسي ليس اللاعب الوحيد المميز في صفوف موناكو، لكن الضجة التي أثيرت حوله مع ربطه بالأندية الكبرى وخصوصاً ريال مدريد اثر تألقه ضد مانشستر سيتي، وانتشار تقارير عن احتمال أن يصبح أغلى لاعباً في التاريخ، كل ذلك يجعل منه من الأسماء التي ستخطف الاهتمام الجماهيري والإعلامي خلال الأيام المقبلة.

 جونزالو هيجواين

جونزالو هيجواين

جونزالو هيجواين

هل يستحق هيجواين مبلغ 90 مليون يورو؟ ليس هناك مواجهة أفضل من برشلونة للإجابة على سؤال كهذا. وفي الحقيقة ليس هذا فقط ما يجعل جونزالو تحت الأضواء، كل عشاق منتخب الأرجنتين وليونيل ميسي سيركزون على أي خطأ من البيبيتا محاولين الاستشهاد به على أنه السبب في خسائر منتخب التانجو في السنوات الأخيرة، على الأقل هذا ما سيحصل في الوطن العربي.

داني ألفيس

داني ألفيس

داني ألفيس

حينما ترحل عن النادي الذي عشقته وأحببته وأنت حزين ومستاء، ثم تطلق تصريحات هجومية ضد إدارة النادي، فسوف تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي حتماً حينما تواجه فريقك السابق. داني ألفيس لا شك بأنه أحد الأشخاص الذين ستسلط عليهم الأضواء بشكل كبير جداً.

إيميريك أوباميانج

أوباميانج

أوباميانج

مهاجم بوروسيا دورتموند ما زال يبحث عن فرصة للعب في فريق بمستوى يؤهله للمنافسة على الألقاب الكبرى، وباعتباره أحد أفضل المهاجمين في العالم المتاحين في سوق الانتقالات سيجعل منه ذلك محط اهتمام جماهير ومدربي ووسائل إعلام الأندية الكبرى.

سيرجيو راموس

article-2616240-1D74B44700000578-763_634x386

ليس من السهل أن يسجل راموس أهداف حاسمة برأسه في كل مباراة قمة، لكن من السهل عليه أن يحظى باهتمام كبير جداً مع كل ركلة ركنية يتم تنفيذها من قبل ريال مدريد، في مدرجات اليانز أرينا سيتذكرون جيداً ما فعله بهم الإسباني قبل 3 أعوام وستكون أعينهم مسلطة نحوه حينما توضع الكرة في زاوية الملعب.

جيانلويجي بوفون

جيانلويجي بوفون

جيانلويجي بوفون

وهل هناك عملاق آخر غير الأخطبوط يستحق الحديث عنه؟ ستسمع المعلقين حول العالم يتغنون به طويلاً أثناء مواجهة يوفنتوس ضد برشلونة، والجماهير على منصات التواصل الاجتماعي ستكتب الشعر عنه، خصوصاً إن ارتدى ثوب البطل كعادته وتصدى لمحاولات خطيرة من ثلاثي هجوم برشلونة.

عدد المشاهدات : [ 4236 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .