التاريخ : 2017-04-10

أخبار نادي الاتحاد .. محمود كهربا لاعب الاتحاد يكشف سبب التعادل مع النصر

أرجع المصري محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح فريق اتحاد جدة، تعادل فريقه أمام النصر بهدف لمثله في قمة لقاءات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي، إلى عدم التوفيق.

وقال كهربا لقناة “إم بي سي بروسبورت” :”غاب عنا التوفيق اليوم، ونحمد الله على التعادل، لقد لاحت لنا فرص عديدة لكننا لم ننجح استغلالها ولم نسجل لغياب التوفيق عن المهاجمين”.

وأضاف: “اعتذر لجماهير الاتحاد عن الخروج من المباراة بنتيجة التعادل، كنا نود الفوز باللقاء لكن هذا لم يحدث، وسنسعى لتحقيق الفوز فيما تبقى من مباريات”.

وختم: “العودة للدفاع في الشوط الثاني هي خيار خططي للمدرب، نحن كلاعبين ننفذ ما يطلبه منا المدرب سييرا، ولا نفعل شيئا من أنفسنا”.

وكان النجم المصري تقدم للاتحاد بهدف بعد مرور 19 دقيقة من عمر المباراة، قبل أن ينجح حسن الراهب في تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويلعب كهربا معارا لصفوف الاتحاد قادما من الزمالك المصري، وسجل مع الفريق 14 هدفا في بطولة الدوري حتى الآن، جعلته وصيفا لهداف المسابقة عمر السومة لاعب الأهلي الذي سجل 22 هدفا.

عدد المشاهدات : [ 714 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .