الميدان الرياضي : ميدالية برونزية للاردن في بطولة التايكواندو بالمغرب
التاريخ : 2017-04-10

ميدالية برونزية للاردن في بطولة التايكواندو بالمغرب

حرز لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو معتصم أبو زيد الميدالية البرونزية في بطولة كأس رئيس الإتحاد العالمي للتايكواندو لمنطقة افريقيا والمصنفة من عيار النجمتين 'G 2' والتي اختتمت في مدينة أغادير المغربية.

وكان الرباعي معاذ القطاونة (تحت 58 كغم)، مجد عصفور (ت 68 كغم)، صالح الشرباتي (ت 80 كغم) وحمزة قطان (فوق 87 كغم) اختتم المشاركة الأردنية.

وبحسب الزميل منير طلال الناطق الاعلامي للاتحاد فقد فاز أبو زيد المصنف الثالث على وزن ت 54 كغم على لاعب ساحل العاج اسماعيل كوليبالي 26-13 ثم على المغربي طه ركيزا 28-7 ومن ثم على المغربي ابراهيم بريجوي بالنقطة الذهبية بعد التعادل 29-29 وفي الدور قبل النهائي خسر أمام المصري المصنف الثاني معز نبيل 13-19 ونال المصري الفضية.

فيما فاز محمد عصفور في لقاءه الأول لوزن ت 63 كغم على المغربي البيكي دغباش بالافضلية ومن ثم خسر أمام البريطاني جوش كلاند بعدم الاهلية 9-29 ولم يحرز البريطاني ميدالية.

انس العداربة فاز بالدور الأول لوزن ت 74 كغم على البريطاني شريستان مكينس 15-11 ومن ثم خسر أمام المصري سيف عيسى المصنف الأول على الوزن 4-7 ونال المصري الذهبية.

وفاز انس الصادق بالدور الأول على المغربي خضري نور الدين 15-12 وفي الدور الثاني خسر امام الالماني الكسندر باكمان المصنف الثاني على الوزن 7-18 ونال الالماني البرونزية.
عدد المشاهدات : [ 478 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .