الميدان الرياضي : الاهازيج الاردنية تحلق في سماء اسبانيا - فيديو
التاريخ : 2017-04-08

الاهازيج الاردنية تحلق في سماء اسبانيا - فيديو

شهد ملعب دي بوتاركي في العاصمة الاسبانية مدريد فاصلا من الدبكة الاردنية على انغام اغنية للفنان عمر العبداللات ، لفرقة تابعة للملكية الاردنية، قبل لقاء فريقي ليجانيس وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني بحضور اكثر من 12 الف مشجع .


ونشرت الملكية الاردنية فيديو لفاصل الدبكة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلقت عليه بالقول :'ليشاهد العالم كيف فخرنا باننا اردنيين'.


يذكر ان الملكية هو الراعي الرسمي لفريق ليجانيس ، بعد ان وعقت الشركة عقدا مع الفريق لظهور اسم الملكية وشعارها على قميص النادي خلال منافسات البطولات الاسبانية.


يذكر ان هذه المباراة يتابعها مئات الملايين في العالم لان طرفها افضل نادي في القرن وهو النادي الملكي ريال مدريد فكانت الملكية قد اصابت عندما اختارت ان تدعم نادي في الدوري الاسباني سيلعب امام ريال مدريد والغريم الاخر برشلونة لانه الدوري الاكثر متابعة في العالم .

وبذلك الخطوة يكون قسم التسويق في الملكية الاردنية قد اظهر الشركة باعلان شاهده الملايين بفكرة تسويقية محترفة جدا سبقهم اليها فقط الطيران الاماراتي في الوطن العربي .

فكرة تستحق الاحترام والتقدير بان ننقل تراثنا ونروج لشركاتنا لكل انحاء العالم باسلوب راقي ترفع له القبعات ..

عدد المشاهدات : [ 2606 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .