الميدان الرياضي : جماهير تضغط على رونالدو لبيع إحدى ممتلكاته!
التاريخ : 2017-04-06

جماهير تضغط على رونالدو لبيع إحدى ممتلكاته!

هناك أصوات تطالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطرح إحدى ممتلكاته للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية، بحجة أنها من ضمن المشاريع العملاقة التي قام بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتشييدها قبل أن يتولى منصبه الحالي، وظهور أصوات معارضة لقراراته منذ اليوم الأول لفوز بالانتخابات.

قام أكثر من 11 ألف شخص بالتوقيع على بيان موجه إلى رونالدو، وطلبوا منه طرح شقته التي قام بشرائها في برج “ترامب” عام 2015، مقابل 18.5 مليون دولار أمريكي في نيويورك. 

تصل مساحة الشقة الفارهة إلى 2509 متر مربع، وبداخلها 3 غرف نوم، وتطل على أهم معالم نيويورك الأمريكية.

جاء في البيان: بصفتك محب للرياضة ومهتم كثيرا بقضية حقوق الإنسان، نشعر بخيبة أمل منذ أن علمنا بأنك تملك شقة في برج ترامب في مدينة نيويورك، وأن تريد شراء شقة أخرى في نفس البرج مقابل 23 مليون دولار.

EEEE

خلال فترة قصيرة، قام ترامب بتصرفات لا تعكس اهتمامه بحقوق الإنسان، والأمر يزداد في درجة السوء، وفرض حظر سفر بعض الجنسيات المسلمة، وتراجع عن خطط دعم الطاقة النظيفة، ويريد بناء جداء فاصل غير إنساني على الحدود مع المكسيك.

 

كل هذه التصرفات والقرارات لا يمكن دعمها، وبالتالي نجوم مثل كريستيانو رونالدو عليهم اتخاذ موافق تعكس رفضهم لخطوات دونالد ترامب.

يرجى التوقيع على هذا البيان، لكي يصل صوتنا إلى رونالدو بأن يخرج من برج ترامب.

لكن إحدى الصفحات غير الرسمية، التي تتحدث باسم رونالدو، نفت أن يكون رونالدو قد اشترى شقة في برج ترامب، واللاعب نفسه كذب تلك التقارير قبل عام.

عدد المشاهدات : [ 1228 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .