الميدان الرياضي : إنجاز ترتيبات مباراة الفيصلي والوحدات
التاريخ : 2017-04-06

إنجاز ترتيبات مباراة الفيصلي والوحدات

انجز اتحاد كرة القدم امس الأربعاء كافة الترتيبات الفنية والإدارية للمباراة التي ستجمع فريقي الفيصلي والوحدات عند السادسة والنصف من مساء السبت 8 نيسان على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الاشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

كما تم الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة عن الاتحاد، باستثناء باجات الصحفيين والمصورين، وسيكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات دعوة خاصة صادرة عن الاتحاد وتصرف لاعضاء مجلس ادارة الناديين ( اللون الذهبي ) .

وتقرر تخصيص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP) الخاصة بنادي الفيصلي وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الازرق )، و البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة البطاقة الفضية ( VIP ) الخاصة بنادي الوحدات وحملة بطاقات الدرجة الخاصة ( ذات اللون الاخضر).

وتم تخصيص ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي و 25 % لجمهور الوحدات.

علما ان دخول جمهور نادي الفيصلي من المداخل رقم ( 6 و9 )، ودخول جمهور نادي الوحدات من المدخل رقم (3 )، مشياً على الاقدام، وحفاظاً على سلامة جماهير الفريقين لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كانت فئته العمرية.. وتقرر أن يخرج اولا جمهور الفريق الخاسر وبعد انتهاء المباراة مباشرة، وفِي حال التعادل يخرج جمهور الوحدات اولا.

وتم التأكيد على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهاية المباراة وبإشراف المنسق الإعلامي التابع لاتحاد الكرة، وتقع مهمة احضار المدير الفني/ المدرب للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الامر. السبيل
عدد المشاهدات : [ 3117 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .