التاريخ : 2017-04-01

صدارة الجزيرة بثلاثية موجعة للبقعه

 الميدان الرياضي - رندا البياري 

تصدر  الجزيرة في دوري المحترفين الاردني لكرة القدم في ضمن مباريات الاسبوع "17"، عندما إجتاز وبقوة على البقعه حيث كان حاصل المواجهه "1-3" لصالح الجزيرة مساء يوم أمس على أستاد عمان الدولي .

 

حيث تسلسلت الأهداف بدايتها ضربة جزاء من المحترف السوري مرديكان بالدقيقة "40" ومن ثم هز شباك البقعه هدفى محمد طنوس بالدقيقتين "61"و"78" ، بالمقابل احرز البقعه هدفة الوحيد بالدقيقه "89".

 

 فبذلك رفع الجزيرة رصيده الى"35" نقطة وهذا بفارق نقطة واحده عن الوحدات فيما تجمد البقعه بمركزه العاشر برصيد "12" نقطة .

فقد اعتمدت الجزيرة على الضربات الهجومية متأكئاً بتحركات عصام مبيضيين و فهد والرفاعي في خط الوسط  حين تصدر الهجوم مارديكيان ، وكان هذا مقابل هجوم خجول من البقعه من المهاجميين ريميه ومحمد عبدالحليم .

 

كان التقدم للجزيره مبكراً حين سدد مارديكيان كرة قوية صدمت بالعارضة، وعاد المهاجم المحاولة لكن دفاع البقعه كان سد منيعاً لحظتها ، وجدد فراس شلباية  المحاولة  حين تعرض لعرقلة من حارس المرمى رشيد رفيد ليحتسبها الحكم ضربة جزاء ، وكان اول هدف في المباره نفذها مارديكيان.  

قدم البقعة بالشوط الثاني أداء افضل بلاعبيه ابو دعابيس ولؤي عدوس لتعزيز الهجوم في الملعب ، لكن محمد طنوس حرك شباك الخصم في الدقيقة "61" وكان هجوم من خارج منطقة الجزاء ، ثم عاود طنوس الهجوم في الدقيقة "78"حين أحرز الهدف الثالث ، بالتالي إرتفع رصيد الجزيرة بوجود فارق نقطه بينه وبين الوحدات .

 

 

 

عدد المشاهدات : [ 1164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .