التاريخ : 2017-03-30

الأرثوذكسي يجدد تفوقه على الخليج بـ "إياب سلة السيدات "

اكد فريق النادي الأرثوذكسي تفوقه على فريق نادي الخليج وتغلب عليه بنتيجة 78-28، والشوط الاول 43-16، في اللقاء الذي اقيم اول من امس في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في انطلاق مباريات مرحلة الاياب من دوري كرة السلة للسيدات، وكان الأرثوذكسي قد تغلب في الذهاب على الخليج 82-34.
الأرثوذكسي كان الافضل في لقاء كان من طرف واحد، ابدعت من خلاله لاعبات الأرثوذكسي زارة النجار ولبنى الناصر وماريا الحن ودينا هلسة وحياة الحديدي وجوانا حداد ولانا الصناع ودانا فضة ومرح بركات وعنود العاصي وتالا عويس وتالا شحاتيت، فيما برزت من صفوف فريق الخليج اللاعبات دينا الداودي وألين باليان وعلا حجازين.
وبهذه النتائج انفرد الأرثوذكسي بصدارة الترتيب بعد فوزه في الذهاب على الفحيص 65-37، فيما يلتقي عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد في صالة الامير حمزة، الفحيص مع الخليج، فيما تتجد مواجهة المنافسة على اللقب والتي تجمع الأرثوذكسي مع الفحيص، في اللقاء الذي سيقام في الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين المقبل في صالة الأرثوذكسي، حيث تدخل مباراتي الدور الاول في مرحلة (البلاي اوف) لحسم اللقب للفائز باربع جولات من اصل 7 مباريات بين الفريقين.
عدد المشاهدات : [ 2289 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .