التاريخ : 2017-03-21

كتل الوحدات ترفض خوري .. والأخير يامل بدعم الوزارة

الميدان الرياضي -  خاص

يسعى رئيس نادي الوحدات طارق خوري للبقاء في منصبه حتى أو لو تم تدمير الوحدات بعد ان وجد نفسه خارج جميع التحالفات ، حين رفض الجميع ضمه اليهم حيث اتهموه باستغلال النادي وانه حان الوقت ليغادر.


خوري ومعه ظله عِوَض الأسمر يسعيان الى الالتفاف على نظام نادي الوحدات ونظام الأندية في وزارة الشباب ، حيث يطالبان بان يعقد اجتماع الهيئة العامة بوجود النصف زائد واحد، وفِي حال عدم حضور العدد القانوني يتم تعديل النظام بحيث يتم عقد الاجتماع بوجود الربع زائد واحد بدلا من فقرة بمن حضر والتي تعتبر كافية لقانونية الاجتماع.


خوري وظله يريدان من وزارة الشباب وفِي حال عدم حضور الربع زائد واحد للاجتماع الثاني تشكيل لجنة موقتة برئاسة خوري حتى يتم تشكيل هيئة عامة تابعة لخوري بمباركة وزارة الشباب التي تعتبر حيادية ولا يتوقع ان تلبي احلام خوري.


حراك الهيئة العامة في نادي الوحدات يظهر بشكل واضح ان زمن خوري قد انتهى ، وان حقيبة امواله لن تشفع له هذه المرة بالحصول على اي مقعد في مجلس الادارة.
عدد من اعضاء الهيئة العامة أكدوا انهم سيلجأون للقضاء في حال قامت وزارة الشباب من خلال مديرية شباب العاصمة تقديم اي خدمات خاصة لطارق خوري .

عدد المشاهدات : [ 1293 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .