التاريخ : 2017-03-06

كريستيانو رونالدو وبيل يعودان لقائمة ريال مدريد استعدادًا لنابولي

يسافر ريال مدريد الإسباني إلى إيطاليا اليوم لخوض لقاء العودة أمام نابولي بدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم الذي يحمل لقبه، ببعثة تضم 22 لاعبا تحت إمرة المدير الفني زين الدين زيدان، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان قد غاب عن آخر مباريات الفريق بالليجا.


وعاد "الدون" لقائمة الفريق الملكي بعد غيابه أمام إيبار لعلاج بعض المشكلات البدنية، وإلى جانبه الويلزي جاريث بيل، الذي كان قد غاب أيضا عن لقاء ملعب إيبورا للإيقاف، وكذلك الإسباني ألفارو موراتا، لتراكم البطاقات.


وقرر زيدان اصطحاب جميع اللاعبين المتاحين، باستثناء البرتغالي فابيو كوينتراو والفرنسي رافائيل فاران، وهما يواصلان التعافي من إصابتيهما.


وسيقوم المدير الفني الفرنسي باستبعاد أربعة لاعبين من القائمة قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة على ملعب سان باولو.


وضمت القائمة: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، داني كارباخال، دانيلو، بيبي، سرخيو راموس، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، كوفاسيتش، مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، خاميس، لوكاس فاسكيز، بيل، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، ألفارو موراتا وماريانو.


ولم يتدرب الفريق في مدينته الرياضية قبل السفر إلى إيطاليا وسيقوم بذلك لاحقا، على ملعب سان باولو.


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الملكي بثلاثة أهداف لواحد.
عدد المشاهدات : [ 2526 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .