الميدان الرياضي : الأهلي والسلط في صراع على اللقب !!
التاريخ : 2015-10-10

الأهلي والسلط في صراع على اللقب !!

 

 
بلال الغلاييني
عمان – تتحدد اليوم هوية بطل الدوري التصنيفي لكرة اليد من خلال المواجهة المنتظرة التي تجمع بين فريقي الأهلي والسلط عند الساعة السابعة مساء، في صالة الأمير محمد بمدينة الزرقاء، حيث التنافس على أشده بين الغريمين التقليديين للظفر بهذه الموقعة وإضافة انجاز جديد يضاف الى سلسلة الإنجازات التي حققها الفريقين في السنوات الماضية.
الفريقان يدخلان أجواء المباراة برصيد متساو 18 نقطة لكل فريق، وبعد أن حققا الفوز في كافة اللقاءات السابقة في منافسات الدوري، في الوقت الذي يتساوى فيه الفريقان من الناحية الفنية نظرا لوجود عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، والأساليب الدفاعية والهجومية التي يتميزان بها.
وقبل هذه المواجهة تشهد ذات الصالة وعند الساعة الرابعة مساء اللقاء المهم الذي يجمع بين فريقي العربي وأم جوزة، اللذين يبحثان عن تحقيق الفوز للتقدم نحو منطقة الامان والابتعاد عن دائرة الخطر التي تؤدي الى أندية الدرجة الثانية، ففريق أم جوزة يملك 10 نقاط، فيما لفريق أم جوزة 8 نقاط.
وفي صالة الأمير فيصل بالقويسمة يلتقي فريقا الفجر وكفرنجة في مباراة يتطلع من خلالها الفريقان للنجاة والدخول مع الكبار في دوري أندية الدرجة الأولى، والابتعاد كليا عن منطقة الدرجة الثانية، حيث يملك فريق كفرنجة 8 نقاط، فيما لفريق الفجر 6 نقاط.
صالة الحسن الرياضية بإربد تشهد عند الساعة الخامسة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي الكتة ويرموك الشونة والتي تعتبر تحصيل حاصل، ونتيجتها لا تؤثر على ترتيب الفرق، بعد أن غادر الفريقان موقعهما صوب الدرجة الثانية، ففريق الكتة يملك نقطة واحدة فقط، في الوقت الذي يخلو فيه فريق يرموك الشونة من النقاط.
فوز عمان على القوقازي
حقق فريق عمان فوزا متوقعا بتغلبه على نظيره فريق القوقازي بنتيجة 42-38 والشوط الأول لمصلحة القوقازي 25-22 في المباراة التي جرت بين الفريقي أمس في صالة الأمير محمد بمدينة الزرقاء، حيث تمكن عمان من قلب الموازين في الحصة الثانية بعد أن ركز على الهجمات المضادة التي لعبت دورا كبيرا بتعديل النتيجة وتحقيق الفوز، في الوقت الذي قدم فيه فريق القوقازي عرضا طيبا امتاز بالدفاع القوي وقدرة اللاعبين على اختراق البوابة الأمامية.
بهذا الفوز رفع فريق عمان رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي رصيد فريق القوقازي 3 نقاط.
عدد المشاهدات : [ 1764 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .